بابيتش ، ماكسيموفيتش ولارين


كان هذا اليوم الأخير من الدوري مسليًا للغاية. هزم ريال مدريد بقيادة أنشيلوتي قادس (0-2) لكرة القدم الهجومية والملونة في نويفو ميرانديلا. الهدافان هما ناتشو وأسينسيو. من ناحية أخرى ، لم يتجاوز برشلونة التعادل السلبي أمام خيتافي في الكولوسيوم. أضف مباراتين متتاليتين في الدوري دون أن يتمكن من تسجيل هدف واحد. أخيرًا ، تمكن أتلتيكو ديل تشولو من هزيمة الميريا (2-1) في مباراة مكثفة بتفوق محلي واضح (على الأقل في مناسبات) في متروبوليتانو. نجم المباراة كان جريزمان بهدفين. الفرنسيون يخرجون. تم توقيع هدف الميريا من قبل بابتيستاو بعد كرة مرتدة من جسد جيمينيز. بعد ذلك ، نعرض أكثر التعاقدات الموصى بها في الجولة 30 من الليغا.


كان بابيتش ، مدافع ألميريا ، أحد أكثر اللاعبين أهمية في المباريات الأخيرة لفريق روبي. الصربي ، على الرغم من كونه مدافعًا ، فقد سجل هدفين في آخر ثلاث مباريات بالدوري. ستكون مشاركتهم ضد أتليتيك كلوب مهمة حتى يتمكن ألميريا من الحصول على النقاط الثلاث في معركتهم من أجل البقاء. تبلغ قيمتها السوقية 2،260،000 يورو .


لاعب آخر يجب أن تلعبه هذا اليوم هو  ماكسيموفيتش . يعتبر لاعب خط الوسط في خيتافي أحد أعمدة Quique Sánchez Flores. قدرته الدفاعية وخطواته في الحصول على الكرة هي مهاراته الرئيسية. الصربي لديه سعر يمكن الوصول إليه لأي مدير. تبلغ قيمتها السوقية 970.000 يورو .


أخيرًا ، نوصي باستخدام  Larin . المهاجم الكندي لريال بلد الوليد يزداد أهمية لفريقه. منذ وصوله إلى سوق الشتاء في بوسيلا (سابقًا من بروج) ، سقطت الأهداف من جيوبه. لديه عين فطرية للهدف. أضف 5 أهداف في هذا الدوري. قيمتها السوقية 4970.000 يورو.